المتابعون

المشاركات المميزة

"سيكرت".. أحدث هواتف إل جي المحمولة




واشنطن: أزاحت شركة "إل جي" للإلكترونيات الستار عن هاتفها المحمول الجديد "Secret"، والذي يعد الأنحف من نوعه المزود بكاميرات 5 ميجا بكسل.
وكانت أنباء حول الهاتف الجديد قد تسربت منذ بضعة أسابيع تفيد بأن هاتف secret الجديد سيتبع أنماط سلسلة "العلامة السوداء" والمتمثلة بهاتفي LG Chocolate و LG Shine والتي ساهمت في زيادة حجم مبيعات هواتف إل جي التي وصلت إلى أكثر 25 مليون جهاز في مختلف أنحاء العالم.




ويتمتع هذا الهاتف بمشغل الموسيقى، وراديو إف إم، منفذ لكروت الذاكرة من نوع microSD، ولوحة مفاتيح منزلقة، ودعم قراءة ملفات مايكروسوفت أوفيس، وذاكرة داخلية تبلغ 100 ميجابايت، كما يحتوي على بريد وخرائط جوجل، وأيضًا خاصية دعم فيديو يوتيوب المرفقة بالمتصفح المدمج مع الهاتف.
وأعلنت شركة أل جي انها سوف تطلق جهازها الجديد Secret في أوروبا خلال الشهر القادم مع استمرار عمليات الإطلاق في كل من آسيا وشمال أمريكا و باقي العالم خلال هذا الصيف.




ومن المتوقع أن يكون هاتف إل جي هو الأغلى بين الهواتف المتوفرة في السوق الأوروبية حيث يتوقع أن يزيد ثمنه بمقدار أكثر من 150 دولار على سعر هاتف الآي فون من آبل وهاتف F700 من سامسونج.

2 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„