المتابعون

المشاركات المميزة

"يوتيوب" يستعد لتقديم خدمة تأجير الأفلام السينمائية


يعتزم موقع "يوتيوب" الإلكتروني تقديم خدمة عرض الأفلام السينمائية حسب الطلب نظير مقابل، لينافس بذلك مواقع مثل "نت فليكس" و"آي تيونز" و"أمازون".

وذكر موقع "ذي راب. كوم" المعني بأخبار صناعة السينما في تقرير له نشر الثلاثاء أنه من المقرر أن يطرح أكبر موقع لمشاهدة مقاطع الفيديو الخدمة الجديدة لعرض الأفلام التي تنتجها أكبر استوديوهات السينما في هوليوود مثل "سوني بيكتشرز إنترتينمنت" و"ورنر بروذرز" و"يونيفرسال ستوديوز" اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وكانت شركة "يوتيوب" تتيح خدمة تأجير الأفلام المستقلة منذ بضعة أشهر، غير أن المبادرة الجديدة مع عدد من ستوديوهات هوليوود تمثل خطوة كبرى على طريق إتاحة الأعمال السينمائية بشكل متواصل عبر الموقع الذي تملكه "جوجل" ويجتذب أكثر من 130 مليون مستخدم شهرياً.

وذكر التقرير أن "براماونت" و"ديزني" و"فوكس" أحجمت حتى الآن عن طرح أعمالها عبر "يوتيوب". وظل موقع "يوتيوب" طوال شهور يسعى للانتقال من مرحلة الاعتماد على المحتوى الذي ينتجه مستخدموه. وقالت تقارير صدرت في وقت سابق هذا الشهر إن الموقع خاطب شخصيات شهيرة ودعاهم لتقديم قنوات تلفزيونية، في خطوة من شأنها المنافسة مع القنوات التلفزيونية المحلية.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„